حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

كتب في 9 مايو 2019 - 5:00 م
إجهاض عملية تهريب شحنة كبيرة من مخدر الشيرا

عبّر-و م ع

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال 24 ساعة الماضية، من حجز 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بمنطقة المغادرة ضبطت خلال عملية أولى، على الساعة الحادية عشر من ليلة الأربعاء، 15 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في عدة تجاويف معدة بالكراسي الخلفية وبهيكل سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن سائق السيارة، مقيم بسبتة، أحيل رفق السيارة والمخدرات المحجوزة على الشرطة القضائية لتعميق البحث في هذه العملية.

 

 

وفي عملية ثانية، على الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس، حجزت عناصر الجمارك 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا مدسوسة في تجويف بالصندوق الخلفي لسيارة نفعية مرقمة بالمغرب كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وتمت إحالة سائق السيارة، المغربي الجنسية، على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الواقعة.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»