حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

كتب في 9 مايو 2019 - 5:00 م
AisPanel

عبّر-و م ع

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال 24 ساعة الماضية، من حجز 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بمنطقة المغادرة ضبطت خلال عملية أولى، على الساعة الحادية عشر من ليلة الأربعاء، 15 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في عدة تجاويف معدة بالكراسي الخلفية وبهيكل سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن سائق السيارة، مقيم بسبتة، أحيل رفق السيارة والمخدرات المحجوزة على الشرطة القضائية لتعميق البحث في هذه العملية.

 

 

وفي عملية ثانية، على الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس، حجزت عناصر الجمارك 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا مدسوسة في تجويف بالصندوق الخلفي لسيارة نفعية مرقمة بالمغرب كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وتمت إحالة سائق السيارة، المغربي الجنسية، على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الواقعة.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»