حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 9 فبراير 2019 - 11:15 ص
إجهاض عملية تهريب شحنة كبيرة من مخدر الشيرا

عبّر-متابعة 

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال عملية مراقبة روتينية، مساء أمس الجمعة، من حجز 19 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة تمكنت خلال عملية مراقبة للسيارات العابرة من العثور على هذه الكمية من المخدرات، المعدة على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في مخبئ مهيئ لهذا الغرض وراء لوحة سيارة خفيفة مرقمة بالخارج.

 

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك قامت إثر ذلك بحجز هذه الكمية من المخدرات والسيارة، كما أحالت السائق، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»