حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 9 فبراير 2019 - 11:15 ص
مخدر الشيرا

عبّر-متابعة 

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال عملية مراقبة روتينية، مساء أمس الجمعة، من حجز 19 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة تمكنت خلال عملية مراقبة للسيارات العابرة من العثور على هذه الكمية من المخدرات، المعدة على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في مخبئ مهيئ لهذا الغرض وراء لوحة سيارة خفيفة مرقمة بالخارج.

 

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك قامت إثر ذلك بحجز هذه الكمية من المخدرات والسيارة، كما أحالت السائق، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»