حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 19 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 9 فبراير 2019 - 11:15 ص
إجهاض عملية تهريب شحنة كبيرة من مخدر الشيرا

عبّر-متابعة 

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال عملية مراقبة روتينية، مساء أمس الجمعة، من حجز 19 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة تمكنت خلال عملية مراقبة للسيارات العابرة من العثور على هذه الكمية من المخدرات، المعدة على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في مخبئ مهيئ لهذا الغرض وراء لوحة سيارة خفيفة مرقمة بالخارج.

 

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك قامت إثر ذلك بحجز هذه الكمية من المخدرات والسيارة، كما أحالت السائق، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»