حجز 162 طن من الأثواب المهربة تفوق قيمتها 17 مليون درهم
الرئيسية في الواجهة حجز 162 طن من الأثواب المهربة تفوق قيمتها 17 مليون درهم

حجز 162 طن من الأثواب المهربة تفوق قيمتها 17 مليون درهم

كتب في 2 أغسطس 2019 - 10:45 م
المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

عبّر

 

تمكنت الفرقة الوطنية للجمارك، خلال نهاية الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي، من حجز 162 طن من الأثواب المهربة تفوق قيمتها 17 مليون درهم.

 

 

وذكر بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الجمعة، أنه في إطار تحليل المخاطر، وبناء على معلومات دقيقة حول نشاط شبكة منظمة تنشط في مجال التهريب، قامت الفرقة الوطنية للجمارك خلال نهاية الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي، بتنسيق مع المصالح المختصة بالإدارة المركزية والمديرية الجهوية للدار البيضاء – سطات، وكذا المديرية الجهوية للشرق وتحت إشراف النيابة العامة، بعدة تدخلات ميدانية همت إجراء تفتيش لعدة مخازن تحتوي على بضائع مهربة قامت هذه الشبكة بتخزينها وتوزيعها بكل من الدار البيضاء ووجدة.

 

 

وقد أسفرت هذه العملية النوعية، يضيف المصدر ذاته، عن حجز 162 طن من الأثواب المهربة فاقت قيمتها 17 مليون درهم، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق من أجل تحديد مسؤولية كل المتورطين في هذه الشبكة.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»