حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 19 يونيو 2019 - 11:08 ص

عبّر-و م ع 

 

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأربعاء، بإحباط عملية تهريب 14 كلغ من مخدر الشيرا.

 

 

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن عناصر الجمارك في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة أخضعت سيارة خفيفة كانت في طريقها لمغادرة التراب الوطني إلى تفتيش دقيق أسفر عن العثور على هذه الكمية من المخدرات مدسوسة بعناية في تجاويف على مستوى هيكل السيارة.

 

 

وأضاف المصدر نفسه هذه الكمية من الشيرا كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة في مخابئ معدة على مستوى جهاز العادم بالجزء السفلي من هيكل السيارة المرقمة بالمغرب.

 

 

وشدد على أنه تم اعتقال سائق السيارة، المغربي الجنسية، وإحالته على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث في العملية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء. عدد المتبرعين بالأعضاء لم يتجاوز 700 شخصا خلال 20 عاما  «»   المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»