حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 19 يونيو 2019 - 11:08 ص
إحباط تهريب 2 طن من المخدرات الراشيدية

عبّر-و م ع 

 

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأربعاء، بإحباط عملية تهريب 14 كلغ من مخدر الشيرا.

 

 

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن عناصر الجمارك في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة أخضعت سيارة خفيفة كانت في طريقها لمغادرة التراب الوطني إلى تفتيش دقيق أسفر عن العثور على هذه الكمية من المخدرات مدسوسة بعناية في تجاويف على مستوى هيكل السيارة.

 

 

وأضاف المصدر نفسه هذه الكمية من الشيرا كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة في مخابئ معدة على مستوى جهاز العادم بالجزء السفلي من هيكل السيارة المرقمة بالمغرب.

 

 

وشدد على أنه تم اعتقال سائق السيارة، المغربي الجنسية، وإحالته على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث في العملية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»   وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»   وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»