حجز مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة في باب سبتة
الرئيسية 24/24 حجز مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة في باب سبتة

حجز مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة في باب سبتة

كتب في 25 يوليو 2019 - 2:47 م
24/24 مشاركة
حجز مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة في باب سبتة

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الجمارك بمركز باب سبتة، الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب مبالغ مالية مهمة بالعملة الصعبة دون الحصول على التراخيص الضرورية من المؤسسات المالية الوطنية المعنية.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة عثرت على 20 ألف أورو و 2155 جنيها استرلينيا بحوزة مواطن هولندي كان ينوي إخراجها من التراب الوطني دون القيام بالتصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

 

 

 

وأضاف المصدر نفسه أن المعني بالأمر أخفى هذه المبالغ المالية وسط أمتعته المحمولة على متن سيارة مرقمة بالخارج، مبرزا أنه تم تحرير محضر حجز ومباشرة المسطرة القانونية المعمول بها في مثل هذه الوقائع.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»