حجز مبالغ مالية بالعملة الصعبة وأجهزة إلكترونية مهربة بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية اخر الاخبار حجز مبالغ مالية بالعملة الصعبة وأجهزة إلكترونية مهربة بميناء طنجة المتوسط

حجز مبالغ مالية بالعملة الصعبة وأجهزة إلكترونية مهربة بميناء طنجة المتوسط

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 2:06 م
اخر الاخبار مشاركة

 

عبّر ـ بلاغ

تمكنت عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، خلال عمليتين منفصلتين الثلاثاء 09 أكتوبر، من حجز مبالغ مالية بالعملة الصعبة وأجهزة إلكترونية مهربة.

وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك تمكنت خلال عملية أولى من ضبط 20 ألف أورو كان أحد المغاربة المقيمين بإسبانيا يحاول إدخالها إلى التراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، موضحا أن المبلغ المالي كان مدسوسا وسط أمتعة المعني بالأمر.

وفي عملية ثانية، حجزت عناصر الجمارك لدى مواطن مغربي مقيم بالخارج 133 هاتفا عاديا و 50 هاتفا ذكيا مستعملا و7 حواسيب لوحية كانت مدسوسة في حقائب على متن سيارة مرقمة بإسبانيا، مبرزا أن المعني بالأمر تمت إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الموضوع.

يذكر أن عناصر الجمارك كانت قد أحبطت، بحر الأسبوع الماضي، عدة عمليات لتهريب حوالي 870 هاتفا ذكيا دون التصريح لدى الجهات المعنية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»