حجز ما يناهز 340 كلغ من الأكياس البلاستيكية بميسور
الرئيسية اخر الاخبار حجز ما يناهز 340 كلغ من الأكياس البلاستيكية بميسور

حجز ما يناهز 340 كلغ من الأكياس البلاستيكية بميسور

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 4:45 م

عبّــر ـ متابعة

أسفرت عملية تفتيش روتينية لسيارة بداية الأسبوع الجاري عنم حجز ما يناهز 340 كلغ من الأكياس البلاستيكية بميسور، وأوقفت مصالح مفوضية الشرطة بالمدينة شخصا متوطا في صناعة البلاستيك، حسب مصادر متطابقة.

 

وكشفت المصادر أن الأكياس البلاستيكية كانت مخبأة بعناية داخل سيارة خفيفة في مرآب مخصص لتخزينها بعيدا عن أنظار السلطات، حيث تم حجز السيارة المذكورة ووضعها بالمحجز البلدي رهن إشارة المصلحة المختصة.

وذكر المصدر أن الأبحاث ما زالت جارية من قبل مصالح مفوضية الشرطة بميسور تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد هوية باقي المتورطين في تصنيع و ترويج الأكياس المذكورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»