حجز مايناهز 500 ألف قرص من مخدر الإكستازي بميناء طنجة المتوسط

عبّــر ـ و.م.ع

 

أسفرت عملية المراقبة الحدودية المنجزة في إطار عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن إجهاض محاولة تهريب كمية كبيرة من المؤثرات العقلية تتكون من 493 ألف و700 قرص من مخدر الاكستازي.

 

 

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن مصالح الأمن أوقفت في إطار هذه العملية ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، من بينهم سيدة، كانوا على متن سيارة مسجلة بهولندا، في حين أسفرت عمليات التفتيش عن حجز 493 ألف و700 قرص من مخدر الاكستازي مخبأة بعناية في مقطورة السيارة.

 

 

وأضاف البلاغ أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من مخدر الاكستازي نحو المغرب، فضلا عن توقيف كافة المساهمين والمشاركين في هذه العملية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قبل بضعة أيام تم حجز 40 ألف قرص مخدر بميناء بني انصار واليوم 500 ألف قرص بطنجة …لا شك في أنها حرب غير معلنة تستهدف تدمير الشباب الذي هو عماد الأمة ..والواجب يقتضي البحث عمن وراء هذه الحرب القذرة ومعاملته كعدو …وفي الوقت نفسه لا بد من تقديم واجب الشكر والتقدير والعرفان لكل المصالح الأمنية المرابطة في الثغور الساهرة على حماية الوطن وسلامته …إنهم يؤدون الواجب حقا بشكل رائع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق