الرئيسية حوادث حجز عوازل طبية وايقاف مومسات بمقهى للشيشة في الناظور

حجز عوازل طبية وايقاف مومسات بمقهى للشيشة في الناظور

كتب في 22 مايو 2019 - 8:04 ص
مقاهي الشيشة

عبّر ـ الناظور

 

 

داهمت مصالح الشرطة بالناظور، الاثنين 20 ماي، احدى مقاهي “الشيشة” الواقعة بحي المطار، وأوقفت عددا من الفتيات الممتهنات للدعارة، وحجزت عدد من النرجيلات.

 

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن العملية الأمنية التي جاءت بناء على شكايات تقدم بها مواطنون لدى مصالح الشرطة، تفيد بتحول المقهى لوكر لتعاطي الشيشة والفساد، مكنت من توقيف 22 فتاة يشتبه في كونهن يمتهن الدعارة، و 37 شابا، ومجموعة من العوازل الطبية، بالإضافة إلى حجز 40 نرجيلة.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالفتيات الموقوفات رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة، بعدما تم تنقيط جميع الموقوفين.

 


شاهد ايضا:

فاس..مشبوه يعتدي على نفسه

اقارب مجرم خطير في مواجهة الأمن بعين الشق لتحريريه..

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»