حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة
الرئيسية حوادث حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة

حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 7:07 م
حجز

عبّر ـ بلاغ 

 

 

جرى، زوال اليوم الثلاثاء 17 شتنبر، حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا مخبأة داخل إسطبل بالقرب من أحد المحلات السكنية بدوار العقبة الرميلات، التابع لقيادة سيدي اليمني بضواحي أصيلة.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد حجزت، بتنسيق مع سرية الدرك الملكي المختصة ترابيا، 68 حزمة كبيرة من المخدرات يناهز وزنها الإجمالي 2 طن من مخدر الشيرا.

 

 

وأضاف المصدر أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية المرتبطة بهذه القضية، وكذا تحدید امتداداتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

 

 

ويأتي إجهاض هذه العملية، حسب المصدر ذاته، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مغربية تعتدي على كويتي في دياره  «»   نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   بالفيديو..”مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»