حجز حوالي طنين من مخدر الشيرا ضواحي تطوان (+صور)
الرئيسية حوادث حجز حوالي طنين من مخدر الشيرا ضواحي تطوان (+صور)

حجز حوالي طنين من مخدر الشيرا ضواحي تطوان (+صور)

كتب في 13 فبراير 2019 - 4:08 م

عبّـــر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر دورية جمركية تابعة للمديرية الإقليمية لإدارة الجمارك والضرائب غبر المباشرة بتطوان، صباح الأربعاء 13 فبراير، من حجز طن و 925 كيلوغراما من مخدر الشيرا، تقدر قيمتها بحوالي 19,25 مليون درهم.

 

وأكد المدير الإقليمي للجمارك، حميد حسني، في تصريح للصحافة، أن حجز هذه “الكمية المهمة من المخدرات” تم بعد نصب كمين لسيارة نفعية بالطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون، على مستوى جماعة الحمراء.

 

وأضاف المسؤول أن المخدرات كانت معدة على شكل 53 رزمة، موضحا أنها كانت على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم معدنية مزورة.

 

وأشار السيد حسني إلى أن دورية تابعة للدرك الملكي التحقت بعين المكان لمؤازرة أعوان الجمارك خلال هذه العملية.

 

وخلص إلى أنه تم إشعار النيابة العامة بالواقعة، التي أمرت بإحالة المسطرة على الضابطة القضائية المعنية من أجل تعميق البحث.

 


لاتنسوا الإشتراك في قناتنا على اليوتوب:

 


سبحان الله..عين تلميذ تفرز قطعا ورقية .. حالة نادرة عجز الأطباء عن تشخيصها

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»