حجز أزيد من 47 ألف قرص مخدر وإيقاف مهرب بمعبر سبتة
الرئيسية حوادث حجز أزيد من 47 ألف قرص مخدر وإيقاف مهرب بمعبر سبتة

حجز أزيد من 47 ألف قرص مخدر وإيقاف مهرب بمعبر سبتة

كتب في 24 ديسمبر 2018 - 1:51 م

 

عبّر ـ و م ع

تمكنت عناصر الفرقة المشتركة للمراقبة بمعبر باب سبتة، المكونة من عناصر الجمارك والأمن الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين من حجز 47 ألفا و 250 قرصا مخدرا.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر فرقة المراقبة خلال عملية تفتيش للسيارات المارة من معبر باب سبتة عثرت على هذه الكمية الكبيرة من الأقراص المخدرة على متن سيارة مرقمة بإسبانيا، مبرزا أن العملية أسفرت أيضا عن اعتقال سائق السيارة المقيم بمدينة سبتة المحتلة.

وأضاف المصدر نفسه بأن عملية تفتيش دقيق للسيارة، التي كانت في طريقها لدخول الثغر المحتل حوالي الساعة الثانية صباحا، مكن من العثور على الأقراص المخدرة، التي تقارب قيمتها المالية مليون درهم، مدسوسة بعناية في مخابئ معدة بعناية على مستوى الأبواب الأربعة ولوحة التحكم وأسفل المقود وباب الصندوق الخلفي.

وأشار المصدر الجمركي إلى أنه تمت إحالة المعني بالأمر على الفرقة الولائية للشرطة القضائية لمدينة تطوان لاستكمال البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


عندما انقذ مغاربة سائحة في جبل تبقال وغامروا بانفسهم..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»