حجز أزيد من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة موجهة للاستهلاك بمحلات الأكلات الخفيفة بسيدي سليمان
الرئيسية حوادث حجز أزيد من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة موجهة للاستهلاك بمحلات الأكلات الخفيفة بسيدي سليمان

حجز أزيد من 100 كلغ من اللحوم الفاسدة موجهة للاستهلاك بمحلات الأكلات الخفيفة بسيدي سليمان

كتب في 19 أبريل 2019 - 1:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

ضبطت لجنة مراقبة المواد الاستهلاكية بسيدي سليمان كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة معروضة للاستهلاك قدرت بـ100 كيلوغرام، بمجموعة من المطاعم الشعبية على طول شارع محمد الخامس.

 

 

وتنوعت اللحوم المحجوزة بين لحوم حمراء وأخرى بيضاء ولحم مفروم، مخزونة بطريقة غير صحية وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية.

 

 

وجاءت الحملة التي استهدفت محلت بيع الأكلات الخفيفة بعد إندرات وجهت لأصحاب المحلات بسحب رخصة الاستغلال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»