حبيب الشعب و سلطان الضعفاء و رب الأسرة الكبيرة..هكذا وصفت لطيفة رأفت الملك محمد السادس
الرئيسية ثقافة و فن حبيب الشعب و سلطان الضعفاء و رب الأسرة الكبيرة..هكذا وصفت لطيفة رأفت الملك محمد السادس

حبيب الشعب و سلطان الضعفاء و رب الأسرة الكبيرة..هكذا وصفت لطيفة رأفت الملك محمد السادس

كتب في 31 مارس 2020 - 8:27 م
لطيفة رأفت

عبّر ـ متابعة 

 

 

عبرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، مساء أمس الأحد، عن حبها الكبير للملك محمد السادس، وذلك تزامنا مع الأزمة التي يعيشها المغرب بسبب انتشار وباء كورونا.

 

 

 

وقالت رأفت في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أرفقتها بصورة للملك محمد السادس: “إنه حبيب الشعب وسلطان الضعفاء ورب الأسرة الكبيره بمعنى الكلمه، عجز اللسان ياغالي للتعبير على كل ما أكنه لكم من حب وتقدير، الله ينصرك ويحفظك ويطول عمرك، الله ينصر سيدنا، الله الوطن الملك”.

 

 

 

وكانت لطيفة رأفت قد أعلنت قبل أيام عن قبولها لـ “تحدي الخير” الذي وجهته لها الفنانة أسماء لمنور، وكشفت عن تكفلها بعدد من الأسر المغربية التي تضرر قوت يومها من حالة الطوارى الصحية التي أعلنت عنها المملكة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19، داعية المغاربة للانخراط في هذه الحملة ومساعدة الناس على قدر استطاعتهم.

 

الملك
محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»