حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته
الرئيسية رياضة حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته

حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 8:30 م
رياضة مشاركة
حاليلوزيتش

ع.أ – عبّـر

 

وضع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش اللاعب نبيل التويزي، المحترف في صفوف رديف مانشستر سيتي الإنجليزي خارج حساباته لعدم اقتناعه بمردوده.

 

وعلم موقع “عبر” من مصادر مطلعة أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش لم يعد مقتنعا بمستوى اللاعب المذكور، بعدما كان قد وضعه ضمن دائرة اهتماماته في وقت سابق، بعد العروض الجيدة التي بصم عليها رفقة رديف مانشستر سيتي.

 

وحسب نفس المصادر فقد تابع مدرب المنتخب الوطني المغربي تحركات اللاعب المذكور في بعض مباريات فريقه، قبل أن يقرر وضعه خارج حساباته، علما أن اللاعب المذكور تراجع مردوده خلال المباريات الأخيرة لرديف مانشستر سيتي.

 

وفي سياق متصل، تذوق اللاعب نبيل التويزي، اليوم الأربعاء، مرارة الاقصاء من دوري أبطال اوروبا للشباب بعدما تلقى فريقه خسارة قاسية بميدانه أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون رد.

 

وعرفت المباراة مشاركة اللاعب المذكور الذي دخل اساسيا قبل أن يترك أرضية الملعب مع مطلع الجولة الثانية، دون أن يقدم أي إضافة للخط الهجومي لفريقه.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></ifram</ifram 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»