حاليلوزيتش يصدم لاعبين محترفين في فرنسا بهذا القرار

حاليلوزيتش يصدم لاعبين محترفين في فرنسا بهذا القرار

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

28 نوفمبر 2020 - 5:50 م

عبّر ـ متابعة

 

يواصل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، التواصل مع العديد من اللاعبين الذين ترعرعوا في أوروبا من أجل ضمهم إلى عرين “أسود الأطلس” في المرحلة المقبلة، وخصوصاً العناصر التي استطاعت أن تتألق في أنديتها وتلفت الأنظار بالأداء الفني والبدني الذي تقدمه.

وكشف مسؤول داخل جامعة كرة القدم، في تصريح صحفي، عن أن المدير الفني للمنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، رفض استدعاء لاعبين مغربيين يلعبان في الدوري الفرنسي، ويتعلق الأمر بياسين بن رحو، لاعب خط وسط فريق نيم أولمبيك.

وكان اللاعب سبق أن صرَّح بأنه لم يحسم في أمر اختياره تمثيل المغرب، خصوصاً أن بإمكانه اللعب مع الجزائر حيث تنحدر والدته من الجار الشرقي للمغرب، وعليه قرر الطاقم الفني للمنتخب المغربي عدم مواصلة متابعته إلى حين معرفة المنتخب الذي يريد اللعب له.

أما ثاني لاعب محترف في الدوري الفرنسي لم يعد يدخل في اهتمامات حاليلوزيتش أيضاً، فهو مهاجم ديجون الفرنسي، منير شويعر، الذي سبق لمدرب المنتخب المغربي أن تواصل مع المدير الرياضي لفريقه الفرنسي من أجل الاجتماع به في العاصمة باريس.

لكن اللاعب ماطل كثيراً قبل أن يخبر المسؤول الأول عن الطاقم الفني للمغرب مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، بضرورة إقصاء اللاعب من قائمة المحترفين المغاربة في فرنسا الذين تجري متابعتهم، وهو الأمر الذي قاما به مع إخبار مقربين من اللاعب بأنه بات خارج حسابات المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب