حافية القدمين وتبحث في القمامة عن الطعام نهاية غير متوقعة لعارضة أزياء معروفة والسبب ..!!

منوعات كتب في 5 مارس، 2022 - 21:39 تابعوا عبر على Aabbir
عارضة أزياء
عبّر

 

حافية القدمين وتبحث في القمامة عن الطعام نهاية غير متوقعة لعارضة أزياء معروفة والسبب ..!!

عبّر ـ وكالات

 

شوهدت لوني ويليسون، عارضة أزياء السابقة، زوجة جيريمي جاكسون، نجم برنامج “باي واتش” التلفزيوني الشهير السابق، وهي تمشي حافية القدمين وتنقب في القمامة بشوارع لوس أنجليس.

يومًا تكون مشهورًا وفي يوم آخر قد تصل إلى الهاوية وهذا ما حصل مع المدربة الرياضية “لوني ويسلون”.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “لوني ويلسون” ، زوجة “جيريمي جاكسون” السابقة، تعاني من أوقات عصيبة بعد رصدها تبحث عن حاجياتها ومستلزماتها من القمامة، بينما ظهرت في حالة مزرية وملابس قذرة، فقد تحوَّلت من حسناء تظهر على أغلفة المجلات إلى مشردة بلا مأوى في شوارع لوس أنجلوس.

عارضة أزياء

 

وتواصلت صحيفة “ديلي ميل” مع صديقتها عارضة الأزياء “كريستين روسيتي” التي ذهبت لملاقاتها وعثرت عليها نائمة أمام عربتها في الشارع، وقد وثَّقت الكاميرات لقائهما المؤثر، من بعدها مُنِحَت “لوني” سريرًا دافئًا ووجبة طعام ساخنة، والفرصة للاستحمام بعد عام من القذارة والحديث عن رحلتها المأساوية.

 

وبعد سماع قصتها، دُعي اختصاصي اعادة التأهيل من المخدرات يدعى “لاري نارينيللي” لمساعدة “لوني” في محنتها مجانًا، ووضع خطة علاجية لها بعد حصولها على سرير في مركز لإعادة التأهيل.

 

وبعد أكثر من 30 يومًا، عرض “لاري” عليها عدة أشهر من العلاج المكثف يقدر قيمته 90 ألف دولار في شركته الخاصة True Intentions Sober Living في تارزانا، إلّا أن “لوني” رفضت العرض السخي ورجعت للعيش في الشارع رغم المحاولات الجاهدة في إقناعها للبقاء.

من جهة أخرى، شوهد نجم فيلم Baywatch- جيرمي جاكسون- يستمتع بوقته بمدينة “نيوبورت بيتش” في جنوب ولاية كاليفورنيا، إذ رُصِدَ وهو يركض على شاطئ البحر مُستعرضًا بنيته العضلية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع