حادث انقلاب حافلة بإقليم الرشيدية .. العثور على جثت ثلاثة مفقودين آخرين
الرئيسية حوادث حادث انقلاب حافلة بإقليم الرشيدية .. العثور على جثت ثلاثة مفقودين آخرين

حادث انقلاب حافلة بإقليم الرشيدية .. العثور على جثت ثلاثة مفقودين آخرين

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 9:59 م
ارتفاع

عبّر ـ متابعة

 

 

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة- تافيلالت، بأن عمليات البحث والإنقاذ التي تمت مباشرتها من قبل مختلف السلطات المعنية على إثر حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين، صباح الأحد 08 شتنبر، على مستوى واد دمشان بالجماعة الترابية الخنك (إقليم الرشيدية)، أسفرت عن العثور، بعد زوال اليوم، على جثت ثلاثة مفقودين آخرين.

 

 

وأضافت أن عملية البحث للعثور على باقي المفقودين المفترضين ما تزال متواصلة، حيث تمت تعبئة كافة الموارد البشرية واللوجستيكية الضرورية.

 

 

وكانت السلطات المحلية قد أفادت، في وقت سابق، بأن ستة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب هذه الحافلة، التي تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني، مشيرة إلى تمكن فرق البحث من العثور على جثتي شخصين آخرين من بين ركاب الحافلة المفقودين.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»