الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

كتب في 8 ديسمبر 2018 - 1:59 م

عبّر ـ مواقع

 

ذكرت مصادر محلية، أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة 07 دجنبر الجاري، إثر حادثة اصطدام سيارة خفيفة بشجرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

 

وكشفت ذات المصادر، أن انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف، أدى إلى اصطدام سيارة خفيفة بشجرة بالقرب من محطة البنزين ما بين الخميسات و تيفلت، ما أسفر عن سقوط خمسة قتلى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحادث استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي عملت على نقل القتلى إلى المستشفى الاقليمي بالخميسات.

 

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية حلت بعين المكان و فتحت تحقيقاً في النازلة، من أجل الوقوف على حيثيات وملابسات الحادث بغية التعرف على الأسباب الحقيقة التي أدت إليه، تؤكد المصدر.

 

 

البراق يتعرض لأول حادثة بعد انطلاقه في عين حرودة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»