حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص
الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

كتب في 8 ديسمبر 2018 - 1:59 م

عبّر ـ مواقع

 

ذكرت مصادر محلية، أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة 07 دجنبر الجاري، إثر حادثة اصطدام سيارة خفيفة بشجرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

 

وكشفت ذات المصادر، أن انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف، أدى إلى اصطدام سيارة خفيفة بشجرة بالقرب من محطة البنزين ما بين الخميسات و تيفلت، ما أسفر عن سقوط خمسة قتلى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحادث استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي عملت على نقل القتلى إلى المستشفى الاقليمي بالخميسات.

 

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية حلت بعين المكان و فتحت تحقيقاً في النازلة، من أجل الوقوف على حيثيات وملابسات الحادث بغية التعرف على الأسباب الحقيقة التي أدت إليه، تؤكد المصدر.

 

 

البراق يتعرض لأول حادثة بعد انطلاقه في عين حرودة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»