حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص
الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

كتب في 8 ديسمبر 2018 - 1:59 م

عبّر ـ مواقع

 

ذكرت مصادر محلية، أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة 07 دجنبر الجاري، إثر حادثة اصطدام سيارة خفيفة بشجرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

 

وكشفت ذات المصادر، أن انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف، أدى إلى اصطدام سيارة خفيفة بشجرة بالقرب من محطة البنزين ما بين الخميسات و تيفلت، ما أسفر عن سقوط خمسة قتلى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحادث استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي عملت على نقل القتلى إلى المستشفى الاقليمي بالخميسات.

 

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية حلت بعين المكان و فتحت تحقيقاً في النازلة، من أجل الوقوف على حيثيات وملابسات الحادث بغية التعرف على الأسباب الحقيقة التي أدت إليه، تؤكد المصدر.

 

 

البراق يتعرض لأول حادثة بعد انطلاقه في عين حرودة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»