الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

حادثة سير مروعة تودي بحياة 5 أشخاص

كتب في 8 ديسمبر 2018 - 1:59 م

عبّر ـ مواقع

 

ذكرت مصادر محلية، أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة 07 دجنبر الجاري، إثر حادثة اصطدام سيارة خفيفة بشجرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

 

وكشفت ذات المصادر، أن انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف، أدى إلى اصطدام سيارة خفيفة بشجرة بالقرب من محطة البنزين ما بين الخميسات و تيفلت، ما أسفر عن سقوط خمسة قتلى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحادث استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي عملت على نقل القتلى إلى المستشفى الاقليمي بالخميسات.

 

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية حلت بعين المكان و فتحت تحقيقاً في النازلة، من أجل الوقوف على حيثيات وملابسات الحادث بغية التعرف على الأسباب الحقيقة التي أدت إليه، تؤكد المصدر.

 

 

البراق يتعرض لأول حادثة بعد انطلاقه في عين حرودة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»