حادثة سير مروعة تنهي حياة ضابط شرطة بولاية أمن سطات
الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تنهي حياة ضابط شرطة بولاية أمن سطات

حادثة سير مروعة تنهي حياة ضابط شرطة بولاية أمن سطات

كتب في 16 أغسطس 2019 - 11:59 م
مصرع شاب

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

تعرض ضابط شرطة يعمل بمفوضية أمن برشيد التابعة لولاية أمن سطات، لحادثة سير خطيرة ضواحي مدينة خريبكة، صبيحة يومه الجمعة 16 غشت 2019.

وأكدت مصادرنا، أن الضابط لقي حتفه على الفور بعد اصطدام جد قوي بسيارته الخاصة مع شاحنة كبيرة، بالطريق رقم 11 غرب مدينة خريبكة.

وبعد علمها بالخبر، انتقلت مختلف السلطات المحلية بمدينة خريبكة إلى عين المكان في حالة استنفار، وتم نقل جثمان الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى المحلي للمدينة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم فتح تحقيق في النازلة لمعرفة كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا الحادث المأساوي، الذي أنهى حياة ضابط شرطة معروف بأخلاقه وعمله النظيف.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»