الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة تنهي حياة ضابط شرطة بولاية أمن سطات

حادثة سير مروعة تنهي حياة ضابط شرطة بولاية أمن سطات

كتب في 16 أغسطس 2019 - 11:59 م
مصرع

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

تعرض ضابط شرطة يعمل بمفوضية أمن برشيد التابعة لولاية أمن سطات، لحادثة سير خطيرة ضواحي مدينة خريبكة، صبيحة يومه الجمعة 16 غشت 2019.

وأكدت مصادرنا، أن الضابط لقي حتفه على الفور بعد اصطدام جد قوي بسيارته الخاصة مع شاحنة كبيرة، بالطريق رقم 11 غرب مدينة خريبكة.

وبعد علمها بالخبر، انتقلت مختلف السلطات المحلية بمدينة خريبكة إلى عين المكان في حالة استنفار، وتم نقل جثمان الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى المحلي للمدينة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم فتح تحقيق في النازلة لمعرفة كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا الحادث المأساوي، الذي أنهى حياة ضابط شرطة معروف بأخلاقه وعمله النظيف.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»