حادثة سير خطير تودي بحامل في طريقها إلى مستشفى الولادة
الرئيسية حوادث حادثة سير خطير تودي بحامل في طريقها إلى مستشفى الولادة

حادثة سير خطير تودي بحامل في طريقها إلى مستشفى الولادة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 2:22 م
حادثة سير خطير تودي بحامل في طريقها إلى مستشفى الولادة

 

 

 

عبر ـ متابعة

 

 

قتلت امرأة في حالة مخاض أثناء نقلها إلى مستشفى الولادة،في الطريق الرابطة بين سوق المداود، وتابرانت جماعة بني بوشيبت كتامة ضواحي الحسيمة، اليوم الجمعة،

 

 

وحسب مصادر من المكان ، فإن الهالكة في الثلاثينات من عمرها، وكانت في حالة مخاض، متجهة نحو المستشفى لوضع وليدها، قبل أن تنقلب بهم السيارة رفقة 4 أشخاص آخرين من عائلته.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الوقاية المدنية عملوا على نقل المصابين، على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج .

 

 

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي لعين المكان، حيث تم فتح تحقيق حول الحادث، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»