جوزيه مورينيو يتولى "مهمة جديدة"
الرئيسية رياضة جوزيه مورينيو يتولى “مهمة جديدة”

جوزيه مورينيو يتولى “مهمة جديدة”

كتب في 10 أغسطس 2019 - 7:45 م
مورينيو يتولى "مهمة جديدة"

عبّر-وكالات 

 

انضم المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، إلى محللي شبكة “سكاي سبورتس” لمباريات الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم، على أن تكون بدايته على هامش مباراة فريقيه السابقين مانشستر يونايتد وتشلسي، الأحد، بحسب ما أعلنت الشبكة السبت.

 

 

وأوردت القناة الإنجليزية في بيان عبر موقعها الإلكتروني أن “المدرب المتوج بلقب الدوري الممتاز 3 مرات، جوزيه مورينيو، سينضم إلى فريق سكاي سبورتس ضمن أكبر موسم لها في كرة القدم على الإطلاق”.

 

 

وأضافت أن “المدرب السابق لتشلسي ومانشستر يونايتد سيضيف قدرا كبيرا من المعرفة (…) والآراء القوية التي ستستخدم في ستوديو سكاي سبورتس هذا الموسم”.

 

 

ورأى مورينيو أن “الدوري الممتاز هو بطولة مميزة بالنسبة إلي، حيث تتطلب الكثير من العمل الجاد للفوز”.

 

 

ومنذ إقالته من الإدارة الفنية لفريق مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، لم يتول مورينيو (56 عاما) أي منصب تدريبي، رغم أنه أبدى في تصريحات سابقة رغبته بالعودة إلى خط الملعب.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»