جورجينا صديقة رونالدو بإطلالات جريئة في مهرجان فينيسيا الدولي!

ثقافة و فن كتب في 2 سبتمبر، 2021 - 17:13
جورجينا

عبّر ـ مواقع 

 

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، متابعيها مجموعة صور جديدة من إطلالاتها على السجادة الحمراء، خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

صديقة رونالدو
جورجينا .. صديقة رونالدو تستعرض جسدها بإثارة وهي بالمايو الكاشف.. “صورة”

وظهرت جورجينا ردوريغيز في اليوم الأول، بفستان دانتيل قصير باللون الرصاصي، بدون أكتاف، ومكشوف عند منطقة الصدر، ونسقت معه بليزر بنفس اللون.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر الكعكة، وارتدت حذاءً باللون الأبيض ليتلاءم مع إطلالتها التي أكملتها بمجوهرات ماسية.

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في (انستجرام): (الحياة حلوة).

رودريجيز

وظهرت رودريجيز في اليوم التالي باطلالة كلاسيكية، حيث بدلة رسمية باللون الأسود، يكشف صدرها بشكل صارخ أيضاً، تاركةً شعرها الذي يبدو أنها قامت بقصه، منسدلًا على اكتافها، مع بعض الاكسسوارات.

وعلقت رودريجيز علي الصور: (عدت إلى الأسود).

هذا وقد بدأت أمس الأربعاء فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والذي يعد واحداً من أبرز وأقدم المهرجانات الفنية في العالم.

وتقام النسخة الثامن والسبعين من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر المقبل، ويشارك هذا العام أفلام من 59 دولة عبر أقسامه المتعددة.

رونالدو

وتم اختيار فيلم المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار Parallel Mothers ليكون العرض الرئيسي في حفل الافتتاح، والذي تقوم ببطولته كل من بينيلوبي كروز وميلينا سميت وروسي دي بالما، إيتانا سانشيز خيخون، ودانييلا سانتياغو، وينتجه بيدرو ألمودوفار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع