جهة الدار البيضاء- سطات سجلت نسبة إصابات بفيروس كورونا تقارب الثلث
الرئيسية الاسرة والصحة جهة الدار البيضاء- سطات سجلت نسبة إصابات بفيروس كورونا تقارب الثلث

جهة الدار البيضاء- سطات سجلت نسبة إصابات بفيروس كورونا تقارب الثلث

كتب في 8 أبريل 2020 - 9:15 م
اليوبي: من بين المتعافين رضيع يبلغ 9 أشهر وحالة تبلغ 80 سنة

 

عبّر ـ متابعة 

 

أكد مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، إن التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، لم يطرأ عليه تغيير، حيث تظل جهة الدار البيضاء-سطات في المقدمة بتسجيلها أعلى نسبة إصابات التي تقارب الثلث (30 في المائة).

 

 

وأضاف اليوبي في اللقاء الصحفي اليومي، أن جهة مراكش-آسفي وجهة الرباط-سلا-القنيطرة سجلتا بدورهما ثلث الإصابة، فيما سجل الثلث المتبقي بباقي الجهات (جهة فاس- مكناس، جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، الجهة الشرقية)، مشيرا إلى أنه تم تسجيل أول حالتي إصابة بجهة الداخلة-وادي الذهب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»