جنين في بطن أمه يثير الرعب و قلق والديه
الرئيسية في الواجهة جنين في بطن أمه يثير الرعب و قلق والديه

جنين في بطن أمه يثير الرعب و قلق والديه

كتب في 14 سبتمبر 2019 - 11:59 م
جنين في بطن أمه يثير الرعب و قلق والديه

عبّر-متابعة 

 

فوجئ أبوان بصورة بدت مخيفة لطفلهما المنتظر وهو في بطن أمه، خلال جلسة في معمل الموجات فوق الصوتية للاطمئنان على حالته.

 

 

وأثارت صورة “الجنين الشيطان” حسب تعبير الأم، التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة حول العالم، فضلا عن قلق والديه.

 

 

ونشرت الأم المراهقة التي تدعى إيانا ألستون (17 عاما)، الصورتين اللتان التقطتا لجنينها، على حسابها في “فيسبوك”، وعلقت عليها بالقول: “معظم الأطفال يختبئون من الكاميرا. انظروا إلى طفلتي الشيطانية”.

 

 

وأضافت: “كانت تبدو عادية، لكن عندما علمنا أننا سنرزق بفتاة، وتم وضع الجهاز على بطني مرة أخرى، فتحت عينيها وابتسمت. أحب هذه الطفلة الشيطانية جدا”.

 

 

وحظي منشور ألستون على 15 ألف إعجاب منذ نشره في السابع والعشرين من أغسطس على “فيسبوك”، فيما تمت إعادة نشره نحو 16 ألف مرة.

 

 

وأشارت المراهقة إلى أن الطبيبة التي كانت معها خلال جلسة التصوير بـالموجات فوق الصوتية، أخبرتها أن طفلتها طبيعية وبحالة جيدة، لافتة إلى أنه من غير الغريب أن يظهر الجنين بهذا الشكل في الصور.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مغربية تعتدي على كويتي في دياره  «»   نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   بالفيديو..”مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»