الرئيسية حوادث “جنين” تحت ركام من الأزبال يثير استياء و سخط عارم بوجدة

“جنين” تحت ركام من الأزبال يثير استياء و سخط عارم بوجدة

كتب في 15 يونيو 2019 - 11:45 م

عبّر من وجدة 

 

 

 

شهد مستشفى الفارابي بوجدة بحر هذا الأسبوع، استقبال جثة جنين حديث الولادة، تم التخلص منه بطريقة بشعة حيث عثر عليه مرميا وسط كومة من الأزبال الخاصة بالنفايات المنزلية.

 

 

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الجنين تم العثور عليه من قبل بعض المارة داخل حاوية لجمع الأزبال على مستوى حي “لازاري”، ليتم بعد ذلك إخبار السلطات الأمنية الذين انتقلوا إلى مكان العثور على الجنين لفتح تحقيق معمق بخصوص هذه النازلة، فيما تولت عناصر تابعة لمصالح الوقاية المدنية نقل الجثة الى مستشفى الفارابي وسط مدينة وجدة.

 

 

وفي ذات السياق، أضافت تلك المصادر أنه من المرجح أن يكون الجنين الذي تم العثور عليه مرميا، جاء بسبب علاقة جنسية غير شرعية وخارجة عن اطار الزواج ، الأمر الذي دفع بالجاني الى التخلص منه بتلك الطريقة البشعة خوفا من الفضيحة والعار.

 

 

وخلف هذا الحدث غير مألوف بعاصمة الشرق، حدثا مثيرا بسبب بشاعة الفعل الجرمي الشنيع و غير الأخلاقي، حيث تسبب في استياء عارم، وغضب شديد لدى كل ساكنة حي “لازاري” بمدينة وجدة.

 

 


 

شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»