جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية تسلم الملك قلادة الاستحقاق الأولمبي
الرئيسية اخر الاخبار جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية تسلم الملك قلادة الاستحقاق الأولمبي

جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية تسلم الملك قلادة الاستحقاق الأولمبي

كتب في 20 أغسطس 2019 - 12:40 ص
الملك يدين الهجوم الإرهابي المقيت الذي استهدف منشآت نفطية بالمملكة السعودية

عبّــر ـ و.م.ع

سلمت جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية، اليوم الإثنين بالرباط، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي.

وتسلم هذه القلادة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد من طرف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية ورئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية السيد مصطفى براف، وذلك على هامش حفل افتتاح فعاليات الدورة ال12 للألعاب الإفريقية التي يستضيفها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.

وسلمت هذه القلادة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس اعتبارا للمجهودات التي يبذلها جلالته للنهوض بالرياضة.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»