جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

29 مايو 2020 - 11:30 ص

عبّــر

 

أطلقت جمعية أنوار للتنمية والتضامن بجماعة أيت فاسكا بضواحي مراكش حملة تضامنية في إطار مواكبتها للوضع المستجد بعد ظهور جائحة كورونا وبعد دخول الحجر الطبي حيز التنفيذ والإجراءات الإحترازية لتفادي تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 لفائدة سكان المنطقة.

 

 

وقامت الجمعية بتوزيع كمامات طبية و بعض وسائل التعقيم كما اشرفت على تعقيم بعض التجمعات السكنية بمنطقة أيت فاسكا ( تخربينت – الخميمرة –الديبو – بويا عبو ..) من خلال توفير المواد المعقمة و وسائل التعقيم.

 

 

و في نفس السياق، قامت الجمعية بحملة إفطار الصائم خلال شهر رمضان المنصرم وذلك على غرار السنوات الماضية لفائدة أكثر من 1450 أسرة من سكان المنطقة، خصوصا دواوير ( الكركور ايت فاسكا ، ايت بورخوص، بوبغيلا، أيت الزاوك، العامرية، أيت واسكسو، ايت منصور ، سيدي رحو، ايت بن الزي و تدرين). وشملت هذه المبادرة الاحسانية الأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المعوزة. وتمت هذه المبادرة في احترام تام للإجراءات الاحترازية والمساطير المتبعة من تعقيم وسائل التوصيل و تعقيم القفف اضافة لتوصيل المساعدة لكل منزل على حدة

 

وتواصل جمعية أنوار للتنمية والتضامن بجماعة أيت فاسكا بضواحي مراكش تنفيذ مبادراتها الخيرية والغنسانية انسجاما مع روح التضامن التي عبرت عنها كل فئات المجتمع المغربي لمواجهة جائحة كورونا وللمساهمة في التخفيف من معاناة الفئات المتعففة بالمنطقة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب