جماهير حسنية أكادير تحتج أمام مقر ادارة النادي احتجاجا على اقالة غاموندي
الرئيسية حوادث جماهير حسنية أكادير تحتج أمام مقر ادارة النادي احتجاجا على اقالة غاموندي

جماهير حسنية أكادير تحتج أمام مقر ادارة النادي احتجاجا على اقالة غاموندي

كتب في 21 نوفمبر 2019 - 6:26 م

عبر-أكادير

 

 

تجمع العشرات من أنصار فريق حسنية أكادير، أمام مقر إدارة الفريق قرب ملعب الإنبعاث، احتجاجا على مسؤولي النادي بعد إقالة المدرب أنخيل مغيل غاموندي، بعدما ساءت علاقة هذا الأخير برئيس النادي حسب ما جاء في رسالة الإقالة، مباشرة بعد فقدان فريق الحسنية لقب كأس العرش أمام الطاس، يوم الاثنين الماضي بوجدة.

 

وتوافدت أعدد كبيرة من الجماهير الغاضبة على رئيس النادي، الذين عبروا عن تشبثهم بالمدرب الأرجنتيني، والذي أرجع للفريق السوسي هيبته منذ قيادة عارضته التقنية قبل ثلاث سنوات حسب تصريحات عدد من المحتجين.

 

ورفع المحتجون لافتة يرفضون فيها قدوم المدرب امحمد فاخر ويطالبون ببقاء غاموندي كخيار أول، اضافة الى مطالبتهم برحيل مسؤولة داخل المكتب المسير للحسنية، محملين اياها مسؤولية الصراع الذي نشب بين الرئيس سيدينو  والمدرب غاموندي والذي انتهى بإقالة هذا الأخير ورحيله عن الحسنية، رغم النتائج الايجابية التي حققها مع الفريق.

 

ويشار إلى أن قرار اقالة المدرب غاموندي أرخى بظلاله على الأجواء داخل المكتب المسير لفريق حسنية اكادير، حيث أقدم كل من النائب الأول للرئيس وطبيب الفريق على تقديم استقالتهما من مهامهما بسبب انعدام ظروف العمل وكذا بسبب التسيير العشوائي كما جاء في رسائل استقالتهما.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»