جمال ريان بكل وقاحة.. يتضامن مع حفيظ دراجي المتطاول على المغرب

تقارير كتب في 23 يناير، 2022 - 18:51 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
جمال ريان

 

محمد بالي ـ عبّر

 

في موقف ليس بمفاجئ، وكان منتظرا من قبل فئة عريضة من المجتمع المغربي، دخل الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان على خط “الفضيحة الاخلاقية” التي قام بها حفيظ دراجي، حينما سب الشعب المغربي بأكمله وتطاول على شرف المغربيات، حيث اعلن المذيع الفلسطيني تضامنه المطلق مع زميله في قطر..

 

و كتب جمال ريان على صفحته الرسمية  على “تويتر” والتي يخصصها غالبا لمهاجمة المغرب هو ايضا.. قائلا بالحرف: “أعلن تضامني الكامل مع النجم الاعلامي الجزائري الكبير الحبيب حفيظ دراجي، أمام ما يتعرض له من حملات تشويه من حسابات وهمية وذباب إلكتروني ، وهي نفس الحملات والحسابات الوهمية التي استهدفتني وعائلتي بفوتوشوب من الصور الجنسية والتغريدات المفبركة بسبب #لا_للتطبيع #الجزائر #المغرب #فلسطين”

تضامن جمال ريان “السخي” مع زميلة حفيظ دارجي، كلف عدد من ردود الفعل، حيث قال أحد المعلقين ” حن المغاربة لا نلومه الى حد الساعة ننتظر منه فقط أن يخرج ويوضح كل شيء كما فعلت الإنسانة التي نشرت الموضوع فهي خرجت بالصوت والصورة ووضحت كل شيء وأنها الصادقة أما زميلك هذا فهو يأبى حتى أن يتكلم واكتفى بتغريدة لم تزد سوى في تعقيد الموضوع”.

 

حري بالذكر، ان ريان اعترف في السابق انه يفتخر بتلقي دعم مادي ومعنوي من قبل جنرالات الجزائر، وهو ما يفسر الحقد الدفين الذي يكنه للمغرب والمغاربة، متخذا من “شماعة” عودة العلاقات المغربية_الاسرائيلية، موضوع انتقاد وسبب للهجوم على المملكة المغربية، متناسيا أن أصوله وأجداده هم من باعو الأرض للإسرائيليين، معترفا بعظمة لسانه في لقاء سابق مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، حين قال له: أنت تسكن فوق أرضي.. ليتبين أن والد جمال ريان الأكبر هو من باعها..

اترك هنا تعليقك على الموضوع