جماعة وجدة تفتتح مقبرة نموذجية ونشطاء فيسبوكيون يستنكرون الأمر
الرئيسية في الواجهة جماعة وجدة تفتتح مقبرة نموذجية ونشطاء فيسبوكيون يستنكرون الأمر

جماعة وجدة تفتتح مقبرة نموذجية ونشطاء فيسبوكيون يستنكرون الأمر

كتب في 23 يناير 2020 - 6:00 م

هناء امهني – عبّـر

 

افتتحت جماعة وجدة اليوم الخميس 23 يناير الجاري، المقبرة الجديدة “السلام” الكائنة بطريق جرادة، حيث ستنطلق مباشره بعد عملية الافتتاح الدفن بها.

 

وتمتد المقبرة التي تم تشييدها بشراكة بين جماعة وجدة والمجلس العلمي وبعض المحسنين، على مساحة 75557 متر مربع، حيث تتميز بمواصفات عصرية تنفرد بها على باقي المقابر الأخرى.

 

وخلف افتتاح المقبرة ردود فعل متباينة بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مظهرين تذمرهم من الأمر، قائلين: “إن وجدة بحاجة إلى استثمارات ومصانع مجهزة لاستيعاب الشباب العاطل عن العمل لتقليص نسب البطالة، بقدر ما هي تحتاج إلى مقبرة مجهزة بآخر ما يكون”.

 

وتابع النشطاء، “الشباب يريد أن يعيش في الحياة وأن يضمن مستقبله قبل الموت، فما جدوى المقبرة إن كان العاطل ميتا وهو في ريعان شبابه”.

 

وحري بالذكر، أن المقبرة تحتوي على مسجد، وعلى أماكن مخصصة بالرضع والتوابيت وممر خاص بسيارة نقل الموتى وعلى الإنارة والماء وإدارة ومساحات خضراء.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»