جماعة بوكو خرافة تصطنع معارك وهمية في ظل انشغال الجميع بالحرب ضد كورونا
الرئيسية في الواجهة جماعة بوكو خرافة تصطنع معارك وهمية في ظل انشغال الجميع بالحرب ضد كورونا

جماعة بوكو خرافة تصطنع معارك وهمية في ظل انشغال الجميع بالحرب ضد كورونا

كتب في 3 أبريل 2020 - 6:33 م
العدل والاحسان

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

لم تستسغ جماعة العدل والإحسان، ان تنفذ على أعضائها مايجري على باقي المخالفين للمقتضيات القانونية، باستنكارها لاعتقال نجل أمينها العام أحمد العبادي معتبرين ذلك اعتقالا غير مبرر.

 

وتغاضت الجماعة المحظورة في بيان لها عن سبب اعتقال ياسر العبادي نجل أمينها العام، في محاولة لتحوير، موضوع الاعتقال إلى ملف سياسي، بينما تفيد الأخبار إلى أن سبب اقتياد نجل الأمين العام لجماعة العدل والإحسان المحظورة، مساء أمس الخميس إلى مخفر الشرطة بسلا، كان بسبب تدوينة سبق أن خطها في وقت سابق بحسابه الفيسبوكي، اتهم فيها الدولة بالإرهاب والدكتاتورية، وتعذيب الناس واختطافهم.

 

نجل العبادي لم ينتبه وهو يرفق تدوينته بصورة والدة الزفزافي، أن كلامه لا يتساوق حتى مع خطاب الجماعة التي يتزعمها والده حاليا.

 

وقد لوحظ في الآونة الآخيرة التي تعرف انشغال الجميع بالتضامن والتعاون بين جميع المكونات المجتمعية لمواجهة كورونا، تعمد الجماعة إلى أساليب التبخيس لجهود الدولة والمجتمع، في التصدي للأزمات، الأمر الذي يؤكد أن جماعات معينة لا تعرف أن تلعب سوى دور التشويش، والتباكي مهما كانت الظروف والأحوال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»