جماعة العدل و الاحسان أو جماعة "الضرب و الرفس" لمن يخرج عن منهاج القيادة
الرئيسية في الواجهة جماعة العدل و الاحسان أو جماعة “الضرب و الرفس” لمن يخرج عن منهاج القيادة

جماعة العدل و الاحسان أو جماعة “الضرب و الرفس” لمن يخرج عن منهاج القيادة

كتب في 10 يونيو 2019 - 11:30 ص

محمد بن حساين-عبّر

 

تداول عدد من أعضاء جماعة العدل و الإحسان و كذا عدد من نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي،  تسجيل صوتي لعضو بجماعة العبادي، يتضمن العديد من الاتهامات الموجهة إلى جماعة العدل والإحسان بآسفي.

 

 

التسجيل الصوتي الذي يبدو أن بطلته سيدة من مريدي الجماعة، أكدت فيه على أن أحد أعضاء الجماعة تعرض لكسر على مستوى اليد و العنق جراء  تعرضه لاعتداء شنيع من قبل بعض الأعضاء الجماعة أنفسهم.

 

 

و أضافت المتحدثة التي كانت توجه خطابها بالأساس إلى رئيس الدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، عبد الواحد المتوكل، أن الجماعة بمدينة آسفي تعيش على صفيح ساخن، وأصبح كل من يخالف رأي بعض قيادييها محليا الضرب أو اتهامه بالعمال.

 

 

و أشارت المعنية بالأمر إلى أن الاعتداء الذي تعرض له المعني بالأمر جاء عندما كان مشاركا في ذكرى وفاة كمال العماري، التي تحتفل بها الجماعة نهاية كل شهر ماي من كل سنة، بحيث كان الضحية واقفا بالقرب من إحدى اللافتات ، ليجد نفسه بين أيدي وأرجل عدد من الأعضاء الذين شرعوا في ضربه ورفسه بتعليمات من قيادي محلي الذي اتهمه بالعمالة ،ما أدى إلى إصابته برضوض بليغة، تطلبت نقله إلى المستشفى.

 

 

هذا و لم يصدر لحد الآن أي رد أو بلاغ من جماعة العدل الإحسان لا محليا و لا وطنيا للرد أو تفسير ما وقع فعلا، و هو الأمر الذي أثار عدد من علامات الاستفهام من حيث أن الجماعة لا تترك صغيرة و لا كبيرة في ما يقع في داخل المجتمع إلا و أصدرت حولها بيانا، و الآن عندما يتعلق الأمر بإرهاب داخل الجماعة فقد التزمت الجماعة و قيادتها الصمت.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»