جمارك مطار البيضاء تحبط محاولة لتهريب 26 صقرا
الرئيسية منوعات جمارك مطار البيضاء تحبط محاولة لتهريب 26 صقرا

جمارك مطار البيضاء تحبط محاولة لتهريب 26 صقرا

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:48 ص
منوعات مشاركة
جمارك

 

عبّر 

 

تمكنت مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي من إحباط محاولة لتهريب 26 طائرا من نوعية “الصقر”.

 

 

وحسب بلاغ الجمارك فقد تم تسليم الطيور الحية التي تم ضبطها مخبأة داخل صندوق خشبي من طرف مواطن أجنبي إلى مصالح مندوبية المياه والغابات.

 

 

وأكد البلاغ أن هذه العملية قد أماطت اللثام عن عمليات الصيد الغير مشروع التي يقوم مجموعة من الأفراد في حق أنواع مختلفة من الطيور.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»