جلالة الملك يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
الرئيسية 24/24 جلالة الملك يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

جلالة الملك يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

كتب في 3 أكتوبر 2019 - 5:46 م
24/24 مشاركة
الملك يبعث برقية

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الدكتور برهم صالح رئيس جمهورية العراق، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد برهم صالح ، عن أخلص التهاني والمتمنيات للشعب العراقي الشقيق باطراد التقدم والازدهار، في ظل الأمن والاستقرار .

 

 

كما أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن تقديره الكبير “للأواصر الأخوية المتينة التي تربط شعبينا ، مؤكدا لفخامتكم حرص المملكة المغربية على تعزيز علاقات التعاون التي تجمعها بجمهورية العراق في مختلف المجالات ، بما يعود عليهما بالمنفعة ويسهم في توطيد العمل العربي المشترك “.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»