جلالة الملك محمد السادس يرسل برقية شكر وامتنان إلى ملك مملكة البحرين

24/24 كتب في 17 ديسمبر، 2021 - 20:47 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
جلالة الملك

عبّر ـ و م غ

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، على موقف بلاده الداعم لمغربية الصحراء.

ومما جاء في هذه البرقية “يسعدني أن أجدد التواصل مع جلالتكم، لأعرب لكم عن أجمل تحياتي وأصدق مشاعر الإكبار، التي أكنها لشخصكم الكريم، مجددا اعتزازي العميق بما يربطنا شخصيا ويجمع أسرتينا الملكيتين وشعبينا الشقيقين من أواصر الأخوة الصادقة، والمودة الخالصة”.

وأضاف جلالة الملك “لقد تلقيت ببالغ التقدير وجزيل الشكر والامتنان ما عبرتم عنه بمعية إخواني أصحاب الجلالة والسمو من قادة الدول الخليجية، من دعم صريح لمغربية الصحراء ومساندة مطلقة للوحدة الترابية للمملكة المغربية خلال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والأربعين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وأكد جلالة الملك أن هذا “موقف أصيل يجسد بحق ما عهدناه في جلالتكم وفي بلدكم الشقيق من تضامن أخوي متين، على كافة المستويات، مع بلدكم الثاني المغرب الذي يعتبر دائما استقرار وأمن دول الخليج العربي جزءا لا يتجزأ من أمنه واستقراره، إيمانا منه بما يجمعهما من وحدة المصير، ومن تطابق في وجهات النظر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما أكدت ذلك أمامكم بمناسبة القمة المغربية الخليجية بالرياض في 20 أبريل 2016”.

وخلص جلالة الملك إلى القول “وإذ أجدد لكم عبارات شكري وامتناني، أدعو الله تعالى أن يحفظكم بعين عنايته الربانية، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية والهناء وطول العمر، ويوفقكم لتحقيق تطلعات الشعب البحريني الشقيق إلى مزيد التقدم والازدهار”.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع