جلالة الملك سيقضي عطلته بمدن الشمال وقد تمتد زيارته الى الشرق
الرئيسية تقارير جلالة الملك سيقضي عطلته بمدن الشمال وقد تمتد زيارته الى الشرق

جلالة الملك سيقضي عطلته بمدن الشمال وقد تمتد زيارته الى الشرق

كتب في 16 يونيو 2019 - 12:14 ص
الملك محمد السادس

عبّر 

 

 

قال مصدر إعلامي أن الملك محمد السادس من المنتظر ان يقضي عطلته الصيفية لعام 2019 بمدينة تطوان والمدن الصغيرة المجاورة لها.

 

 

 

وأوضح المصدر أن السلطات المحلية بالمدينة تسهر على تهييئ الظروف المناسة لاستقبال الملك بتكثيف استعداداتها الضرورية تتمثل في عمليات صباغة وإعلدة تهيئة مجموعة من الشوارع الرئيسية، كما أطلقت حملة نظافة على جل شواطئ المدين المجاورة لتأمين زيارة الملك، خاصة وأن المدينة ستعرف تدشين مشاريع تنموية كبيرة من طرف الملك محمد السادس خلال الأسابيع القاديمة.

 

 

 

يشار أن الملك محمد السادس اعتاد على قضاء عطلته الصيفية بالمناطق الشمالية، وخاصة بمدينة تطوان، والنواحي، كما أن الزيارة الملكية لمدن الشمال غالبا ما يصاحبها زيارات الى مدن الشرق والريف، ينتظرها ساكنة المنطقة بكل اشتياق ويتطلعون اليها.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»