جزيرة إسبانيا توظف الأجانب وتمنحهم المال مقابل الاحتفال والقيام بهمة غريبة وسرية

منوعات كتب في 5 أغسطس، 2021 - 10:00
إسبانيا

عبّر-متابعة 

 

لجأت جزيرة إيبزا الخلابة بإسبانيا إلى توظيف أجانب، مهمتهم الاحتفال في الجزيرة، لكن في المقابل سيعملون عملاء سريين لشرطة الجزيرة، حيث سيتخفّون في الحفلات التي تخالف القيود المفروضة لمواجهة فيروس كورونا، وإبلاغ السلطات عنها.

 

موقع Business Insider الأمريكي قال الأربعاء 4 غشت 2021، إن العيش على الجزيرة يشبه حياة “جيمس بوند”، مشيراً إلى أنه بالإمكان الحصول على الأموال للاحتفال في الجزيرة مقابل مهمة التجسس التي وصفها بـ”المصيدة الكبيرة”.

 

وكالة الأنباء المحلية Diario de Ibiza في إسبانيا قالت إن الشرطة الإسبانية تتطلَّع إلى تشكيل طاقمٍ بغرض “تتبُّع الحفلات”؛ لمساعدتها على اتِّخاذ إجراءاتٍ صارمة ضد الحفلات التي تخالف القانون.

 

تحتاج الشرطة إلى أجانب، لأن الناس في الحفلات يعرفون بالفعل هيئة رجال الشرطة المحلية، وفرضت جزيرة إيبزا حظراً شاملاً على التجمُّعات بين الأسر، يومياً من الساعة الواحدة صباحاً وحتى السادسة صباحاً، خلال الشهر الماضي يوليوز.

 

مسؤولٌ محلي يُدعَى ماريانو خوان لدياريو، قال إن “الأمر ليس سهلاً، لأن الأشخاص الذين نبحث عنهم أجانب تتراوح أعمارهم بين 30 و40 عاماً، لكننا نعمل على ذلك منذ أسبوعين”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع