الرئيسية حوادث جريمة قتل قاصر بسبب التحرش بفتاتين بالداخلة

جريمة قتل قاصر بسبب التحرش بفتاتين بالداخلة

كتب في 26 مايو 2019 - 2:00 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

 

 

أقدم شابين على طعن قاصر يبلغ من العمر 16 سنة بسكين أمس السبت بمدينة لداخلة واصاباه على مستوى الصدر وهو ما عجل بوفاته خلال نقله إلى المستشفى.

 

 

وكشفت مصادر متطابقة أن نزاعا حصل بين المشتبه فيهما الضحية ورفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين ليتطور الخلاف إلى جريمة قتل.

 

وتمكنت المصالح الأمنية في ظرف وجيز بعد ارتطاب الجريمو من توقيف المشتبه فيهما أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة والثاني 20 سنة، وجرى وضع الأخير رهن تدابير الحراسة النظرية واحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث.

 


 

شاهد ايضا:

عمل بطولي لشبان أنقذوا صيادين غرق قاربهم التقليدي

شمكار يرغم بائعات على أداء إتاوات مقابل البقاء في السوق بالقنيطرة

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»