جريمة قتل تحول حفل زفاف إلى مأتم بتاونات
الرئيسية حوادث جريمة قتل تحول حفل زفاف إلى مأتم بتاونات

جريمة قتل تحول حفل زفاف إلى مأتم بتاونات

كتب في 24 أغسطس 2019 - 9:46 م
جريمة

عبّر ـ مواقع

 

 

تحول عرس بدوار خميس أمزري، التابع لجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات، إلى مأتم بعد مصرع قاصر، يبلغ من العمر 16 سنة، إثر تلقيه لطعنة قاتلة على مستوى القلب باستعمال سلاح أبيض، أثناء حضوره لحفل الزفاف.

 

 

وأفادت مصادر، أن خلاف نشب صباح يومه السبت 24 غشت الجاري، بين الضحية الذي كان يشتغل قيد حياته خياطا تقليديا، و4 شبان آخرين ينحدرون من دوار تيت افراح المجاور، حول مكان للجلوس لمتابعة حفل الزفاف، قبل أن يتحول إلى شجار انتهى بتلقي الهالك طعنة استدعت نقله على وجه السرعة صوب المستشفى، غير أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المؤسسة الصحية.

 

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لغفساي، تمكنت من توقيف المشتبه الرئيسي في ارتكابه هذه الجريمة، والبالغ من العمر 20 سنة، إلى جانب توقيف الشبان الثلاثة الآخرين الذين كانوا برفقته، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لأجل البحث، فيما تم توجيه جثة الهالك، نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها للتشريح الطبي.

 

 


شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»