الرئيسية حوادث جريمة قتل بشعة بالعرائش بطلها أخٌ..

جريمة قتل بشعة بالعرائش بطلها أخٌ..

كتب في 12 مايو 2019 - 3:41 م
جريمة

 

عبّر ـ متابعة

 

 

اهتزت مدينة العرائش قبل دقائق من آذان مغرب أمس السبت 11 ماي الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شاب عشريني أقدم على قتل أخيه.

 

 

 

وأفادت المصادر، ان الشقيقين دخلا في مشادات كلامية، قبل أن ييتحول إلى شجار، استعمل فيه الجاني سلاح أبيه، حيث أقدم على توجيه طعنات قوية لأخيه أدرته قتيلا على الفور.

 

 

 

وفور علمها بالواقعة، انتقلت غلى عين المكان عناصر الأمن من أجل اعتقال المتهم، فيما جرى نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعرائش.

 

 


شاهد ايضا:

والدة ضـحـيـة شمهروش تمضي ليلة بمكان رحيل إبنتها وتفاجئ العالم بتصريحها عن المغرب

مصرع شخصين في حادثة سير مروعة بالناظور

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»