جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع
الرئيسية حوادث جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع

جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 9:40 م
جريمة

عبّر ـ متابعة

 

 

قال مصدر إعلامي أن عناصر الضابطة القضائية بمنطقة الهراويين / الدار البيضاء، ألقت القبض على شخص ظهر في شريط فيديو وهو يرتكب جريمة قتل في حق شخص أخر أمام أعين زوجته وطفله الرضيع بالدار البيضاء.

 

 

وتعود وقائع الجريمةإلى يوم أمس الجمعة 6 شتنبر من الجاري، حيث انتشر الفيديو الذي يوثق لها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

 

و وثّق الفيديو المتداول على مواقع التواصل، شجارا عنيفا بين مجموعة من الشبان، في مدينة الدار البيضاء، انتهى بإسقاط أحدهم أرضا دون حراك، فيما سيدة تحمل معها طفلا على ظهرها، قيل أنها زوجة الضحية، بقيت تقف بجانبه وتصرخ “مات مات”.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»