جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع
الرئيسية حوادث جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع

جريمة قتل بشعة أمام عيني الزوجة وطفلها الرضيع

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 9:40 م
جريمة

عبّر ـ متابعة

 

 

قال مصدر إعلامي أن عناصر الضابطة القضائية بمنطقة الهراويين / الدار البيضاء، ألقت القبض على شخص ظهر في شريط فيديو وهو يرتكب جريمة قتل في حق شخص أخر أمام أعين زوجته وطفله الرضيع بالدار البيضاء.

 

 

وتعود وقائع الجريمةإلى يوم أمس الجمعة 6 شتنبر من الجاري، حيث انتشر الفيديو الذي يوثق لها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

 

و وثّق الفيديو المتداول على مواقع التواصل، شجارا عنيفا بين مجموعة من الشبان، في مدينة الدار البيضاء، انتهى بإسقاط أحدهم أرضا دون حراك، فيما سيدة تحمل معها طفلا على ظهرها، قيل أنها زوجة الضحية، بقيت تقف بجانبه وتصرخ “مات مات”.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»