الرئيسية حوادث جرسيف: مصرع شابين غرقا بخزان مياه بصاكا

جرسيف: مصرع شابين غرقا بخزان مياه بصاكا

كتب في 24 يونيو 2019 - 12:11 م
حوادث مشاركة
شيشاوة..مصرع مهاجر إفريقي غرقا بصهريج مائي بعد محاولته انقاذ جرو كلب

هربال مراد ـ عبّــر

 

استقبل المستشفى الاقليمي بجرسيف أول أمس جثث الشابين اللذان توفيا غرقا في خزان مياه، ببدوار بوخشبة التابع ترابيا لجماعة صاكة.

 

ووفق ما افادته المصادر لـ”عبّـر.كوم” ، فإن الهالكين يبلغ احدهما حوالي 16 سنة و الآخر 12 سنة، توفيا غرقا في خزان مياه يبلغ عمقه حوالي سبع امتار، و قد تم انتشال جثتيهما من طرف الوباية المدنبة و نقلا الى مستودع الأموات بمستشفى جرسيف.

 

و قد حضر الى عين المكان وعلى وجه السرعة رجال الدرك وتم فتح تحقيق في اسباب الفاجعة و التي خلفت دعرا كبير و استياء عارم في نفوس ساكنة المنطقة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»