الرئيسية حوادث جرسيف: مصرع شابين غرقا بخزان مياه بصاكا

جرسيف: مصرع شابين غرقا بخزان مياه بصاكا

كتب في 24 يونيو 2019 - 12:11 م
حوادث مشاركة
شيشاوة..مصرع مهاجر إفريقي غرقا بصهريج مائي بعد محاولته انقاذ جرو كلب

هربال مراد ـ عبّــر

 

استقبل المستشفى الاقليمي بجرسيف أول أمس جثث الشابين اللذان توفيا غرقا في خزان مياه، ببدوار بوخشبة التابع ترابيا لجماعة صاكة.

 

ووفق ما افادته المصادر لـ”عبّـر.كوم” ، فإن الهالكين يبلغ احدهما حوالي 16 سنة و الآخر 12 سنة، توفيا غرقا في خزان مياه يبلغ عمقه حوالي سبع امتار، و قد تم انتشال جثتيهما من طرف الوباية المدنبة و نقلا الى مستودع الأموات بمستشفى جرسيف.

 

و قد حضر الى عين المكان وعلى وجه السرعة رجال الدرك وتم فتح تحقيق في اسباب الفاجعة و التي خلفت دعرا كبير و استياء عارم في نفوس ساكنة المنطقة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»