جرسيف: سيدة تذل وتقتص للمواطنين من برلماني الوردة
الرئيسية في الواجهة جرسيف: سيدة تذل وتقتص للمواطنين من برلماني الوردة

جرسيف: سيدة تذل وتقتص للمواطنين من برلماني الوردة

كتب في 15 سبتمبر 2018 - 5:35 م

مراد هربال ـ عبّر 

زيارة برلماني اقليم جرسيف عن حزب الوردة سعيد بعزيز، لجماعة رأس لقصر لم تمر مرورا الكرام ، بعد تصاعد احتجاجات “المتضررين “من قرار تنفيذ هدم حوالي ثلاثة منازل بدوار آيت الباجي بجماعة رأس لقصر إقليم جرسيف يوم امس الجمعة ،تنفيذا لمقررات دورية وزارة الداخلية الرامية إلى محاربة البناء العشوائي والحد من انتشاره.

القرار واجهته الساكنة بالاحتجاج تحت ذريعة الحق في السكن على اعتبار أنهم ينتمون لذوي الحقوق، بالإضافة إلى أن عملية البناء تمت أمام أعين السلطات بهذه الجماعة. كما جعلوا من النائب البرلماني و نائب رئيس جهة الشرق دمية صماء ،لا تفقه ما يجري من حولها ، ونددوا بتجاهل المسؤولين لمطالب وحقوق ساكنة جرسيف.

واعتبر المحتجون هذه الزيارة، ضحك على الساكنة و مجرد حيلة من حيل الكائنات الإنتخابية لنائب البرلمانية، وهي في الحقيقة ليست مؤازرة للمتضررين بقدر ما هي مذلة لهذا المنتخب الذي ظل يظن نفسه متسيدا للمشهد السياسي بالإقليم.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعهم عدد من المواقع الإليكترونية الوطنية شريط فيديو يظهر فيه البرلماني في وضعية لا يُحسد عليها، بعد أن صفعته سيدة و رفع شباب الجماعة شعار “إرحل” في وجهه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»