الرئيسية في الواجهة جرسيف: سيدة تذل وتقتص للمواطنين من برلماني الوردة

جرسيف: سيدة تذل وتقتص للمواطنين من برلماني الوردة

كتب في 15 سبتمبر 2018 - 5:35 م

مراد هربال ـ عبّر 

زيارة برلماني اقليم جرسيف عن حزب الوردة سعيد بعزيز، لجماعة رأس لقصر لم تمر مرورا الكرام ، بعد تصاعد احتجاجات “المتضررين “من قرار تنفيذ هدم حوالي ثلاثة منازل بدوار آيت الباجي بجماعة رأس لقصر إقليم جرسيف يوم امس الجمعة ،تنفيذا لمقررات دورية وزارة الداخلية الرامية إلى محاربة البناء العشوائي والحد من انتشاره.

القرار واجهته الساكنة بالاحتجاج تحت ذريعة الحق في السكن على اعتبار أنهم ينتمون لذوي الحقوق، بالإضافة إلى أن عملية البناء تمت أمام أعين السلطات بهذه الجماعة. كما جعلوا من النائب البرلماني و نائب رئيس جهة الشرق دمية صماء ،لا تفقه ما يجري من حولها ، ونددوا بتجاهل المسؤولين لمطالب وحقوق ساكنة جرسيف.

واعتبر المحتجون هذه الزيارة، ضحك على الساكنة و مجرد حيلة من حيل الكائنات الإنتخابية لنائب البرلمانية، وهي في الحقيقة ليست مؤازرة للمتضررين بقدر ما هي مذلة لهذا المنتخب الذي ظل يظن نفسه متسيدا للمشهد السياسي بالإقليم.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعهم عدد من المواقع الإليكترونية الوطنية شريط فيديو يظهر فيه البرلماني في وضعية لا يُحسد عليها، بعد أن صفعته سيدة و رفع شباب الجماعة شعار “إرحل” في وجهه.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»