الرئيسية حوادث جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

كتب في 6 يوليو 2019 - 11:17 م
حادثة

عبّر ـ جرسيف

 

 

اسفرت حادثة سير بالطريقة السيار على مقربة من مدينة جرسيف، على اصابة ازيد من 10 أشخاص فيما تهشم عدد من السايرات والشاحنات في الحادث..ايضا..

 

 

وقد اصطدم السائقون بعضهم ببعض اثر نتيجة السرعة وعدم احرام المسافة القانونية، خاصة وأن مكان الحادث كان قد عرف نزول زغات مطرية مما قلل من الرؤيا وساعد في انزلاق السارات التي اصدمت بشاحنتين كانتا في الطريق..

 

 

 

 

هذا، وفور علمها بالخبر تنقلت عناصر الوقاية المدنية و عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، وعملت مختلف الوحدات على نقل المصابين الى المستشفى الإقليمي بجرسيف قصد تلقي العلاجات، فيما فتحت كوكبة الدراجات النارية تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات واسباب الحادث..

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»