الرئيسية حوادث جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

كتب في 6 يوليو 2019 - 11:17 م
حادثة

عبّر ـ جرسيف

 

 

اسفرت حادثة سير بالطريقة السيار على مقربة من مدينة جرسيف، على اصابة ازيد من 10 أشخاص فيما تهشم عدد من السايرات والشاحنات في الحادث..ايضا..

 

 

وقد اصطدم السائقون بعضهم ببعض اثر نتيجة السرعة وعدم احرام المسافة القانونية، خاصة وأن مكان الحادث كان قد عرف نزول زغات مطرية مما قلل من الرؤيا وساعد في انزلاق السارات التي اصدمت بشاحنتين كانتا في الطريق..

 

 

 

 

هذا، وفور علمها بالخبر تنقلت عناصر الوقاية المدنية و عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، وعملت مختلف الوحدات على نقل المصابين الى المستشفى الإقليمي بجرسيف قصد تلقي العلاجات، فيما فتحت كوكبة الدراجات النارية تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات واسباب الحادث..

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»