جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين
الرئيسية حوادث جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

جرسيف..إصطدام عنيف بين 10 سيارات وشاحنتين بالطريق السيار يخلف عدد من المصابين

كتب في 6 يوليو 2019 - 11:17 م
حادثة

عبّر ـ جرسيف

 

 

اسفرت حادثة سير بالطريقة السيار على مقربة من مدينة جرسيف، على اصابة ازيد من 10 أشخاص فيما تهشم عدد من السايرات والشاحنات في الحادث..ايضا..

 

 

وقد اصطدم السائقون بعضهم ببعض اثر نتيجة السرعة وعدم احرام المسافة القانونية، خاصة وأن مكان الحادث كان قد عرف نزول زغات مطرية مما قلل من الرؤيا وساعد في انزلاق السارات التي اصدمت بشاحنتين كانتا في الطريق..

 

 

 

 

هذا، وفور علمها بالخبر تنقلت عناصر الوقاية المدنية و عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، وعملت مختلف الوحدات على نقل المصابين الى المستشفى الإقليمي بجرسيف قصد تلقي العلاجات، فيما فتحت كوكبة الدراجات النارية تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات واسباب الحادث..

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»